شركة HiFiMan تعلن عن سماعات Sundara المستوية الملائمة للاستخدام اليومي

0
سماعات Sundara HiFiman الجديدة

اعلنت شركة HiFiMan الصينية عن سماعات Sundara المستوية الجديدة التي تستهدف المستخدم الاعتيادي بسعر أكثر ملائمة وتصميم ملائم للتنقل والحركة والاستخدام اليومي. تأتي هذه السماعات بتصميم مستوي مغناطيسي وغشاء صوتي قادر على إنتاج صوت أكثر تفاصيلاً من سماعات في فئات سعرية أعلى كما تقول الشركة في موقعها.

السماعات التي تعتمد على المغناطيسات المستوية غالباً ما تكون موجهة بشكل رئيسي لمهووسي الموسيقى أو الاستخدام الاحترافي في الاستوديوهات، وأغلب سماعات شركة HiFiMan من هذا النوع تقع ضمن التصنيفات السابقة، بينما سماعات Sundara الجديدة تستهدف المستخدمين الاعتياديين بتصميم ملائم للاستخدام اليومي وسعر منخفض بالمقارنة مع السماعات الأخرى.

تأتي سماعات Sundara الجديدة هذه مع أخذ الملائمة للاستخدام اليومي بعين الاعتبار، سواء من حيث التصميم أو السعر المنخفض مقارنة بسماعات أخرى من هذا النوع من تقديم شركة HiFiMan. قوس الرأس الهجين المستخدم في السماعة مصمم بشكل جميل وعصري ويسمح باستخدام السماعة لفترات طويلة دون الشعور بالضغط على الأذنين. اسم السماعات Sundara يعني “الجمال” وهو ما حاولت الشركة العمل عليه في تصميمها العام.

والغشاء الصوتي المستخدم في هذه السماعات يأتي بثخانة أقل بثمانين بالمئة من ذاك المستخدم في سماعات HE-400 الرائدة من نفس الشركة. الغشاء الصوتي الرقيق يمكن السماعة من تقديم استجابة أوسع للترددات من 6 هرتز وحتى 75 كيلوهرتز. يمكن توصيل السماعات من خلال كابل 3.5مم ما يجعلها متوافقة مع أغلب المصادر الصوتية.

تأتي السماعات بجسد مصنوع من الألمنيوم الخفيف وبوزن 370 غرام تقريباً وتصميم قوس راس عصري ومميز وهي متوفرة اللون الأسود المعدني الأنيق بسعر 500 دولار أمريكي تقريباً. يمكنك معرفة المزيد عن هذه السماعات من خلال الموقع الرسمي للشركة ويمكنك شراؤها من خلال المتجر الإلكتروني التابع للشركة مباشرة أو من خلال متجر سمّاعة.

تصفح أحدث مجموعة من سماعات الرأس في متجر سمّاعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here