نسخة مصغرة من هاتف HTC U11 تحت إسم HTC U11 Life ومواصفات متوسطة!

0
HTC u11 life

بالرغم من أن شركة HTC تعاني بالفعل في قطاع الهواتف الذكية منذ فترة ليست بالقصيرة إلا أنها تصر حتى الآن على تقديم تجربة جيدة للمستخدمين عن طريق هواتف جديدة ومميزات مبتكرة وخاصة مع سلسلة U التي أطلقت منها هواتف U11 و U11 Plus و U11 Ultra وها هي تعلن عن هاتف متوسط من تلك الفئة تحت إسم HTC U11 Life لا يتخطى سعره 400 دولار أمريكي!

رسميا:الإعلان عن هاتف HTC U11 Plus بتصميم شفاف ومواصفات رائدة!

هاتف HTC U11 Life يحمل الكثير من مميزات سلسلة U الجديدة سواء من ناحية لغة التصميم والزجاج الخلفي الأقوى من Gorilla Glass حسب أقاويل الشركة وحتى والألوان والمميزات الداخلية في نظام التشغيل ولكن مع عتاد  يناسب الفئة المتوسطة من المستخدمين حيث أن معالج الهاتف يأتي من فئة سناب دراجون 630 وهو يعتبر رائد الفئة المتوسطة الجديد لشركة كوالكوم مما يضمن أداء جيد للغاية بل ومميز أيضاً في تلك الفئة.

htc u11 lifeالهاتف أيضاً يأتي بشاشة أصغر قليلا من HTC U11 Plus فهي بحجم 5.2 بوصة بتقنية LCD ودقة 1080p بدلا من دقة 2K التي جاءت مع الهاتف الأكبر، أيضاً يحمل الهاتف ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت وهناك أيضاً نسخة بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين 64 جيجابايت وهي النسخة المحتمل توفرها دوليا لكافة المستخدمين حول العالم.

كاميرا الهاتف الخلفية والأمامية تأتي بنفس الدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 مما يقدم أداء متقارب لكلتا العدستين ولكن للأسف ميزة OIS تغيب عن الهاتف تماما، أما عن بطارية الهاتف فهي تأتي بحجم 2600 مللي امبير مع شاحن بقوة 10 واط مرفق مع الهاتف.

الشركة أعلنت عن نسختين من الهاتف إحداهما تعمل بنظام أندرويد 7.1.1 وواجهة Sense الخاصة بشركة HTC والنسخة الأخرى تعمل بنظام Android One نسخة Android 8 ومن المرجح أن النسخة الأولى بواجهة Sense هي التي ستتوفر للمستخدمين حول العالم.

الهاتف يحتوي على كافة مميزات الأخ الأكبر من ميزة Edge Sense وحتى ميزة مقاومة المياه والكثير من عناصر التصميم الرائد الذي تتمتع به سلسلة U ولكن مع سعر لن يتخطى حاجز 400 دولار أمريكي، فهل ترى أنها خطوة موفقة من شركة HTC من ناحية توفير مثل هذا الهاتف للفئة المتوسطة؟

اتركوا تعليق