محولات نون الذكية ستوفر عليك عناء تغيير اللمبات

0
محولات نون

على الرغم من عدم انتشار الإضاءة الذكية في الكثير من منازلنا الحالية لكن هناك شيء يتفق عليه الجميع وهو أنه إذا أردت استبدال كل لمبة داخل منزلك بأحد اللمبات الذكية فسوف يكلفك الأمر كثيرًا. ابتكر بعض المهتمين بهذه المشكلة حلًا لهذه التكلفة، فما هو الحل؟ وكيف يقضي على هذه التكلفة العالية؟

يساعدك نظام نون Noon الذكي في الحصول على الإضاءة الذكية دون الحاجة إلى الدفع مقابل التفاصيل الصغيرة مثل اللمبات؛ أي أن نظام نون عبارة عن مفاتيح أو محولات ضوء تضيف ميزة الذكاء إلى نظام الإضاءة في منزلك وبدون تبديل المصابيح كل فترة قصيرة، وتسمح لك محولات نون تحويل لمبات منزلك العادية إلى لمبات ذكية من خلال استخدام مؤقت أو باستخدام هاتفك الذكي أو حتى من خلال لمس المحول الذكي.

ستحتاج في كل غرفة إلى مدير للغرفة بأكملها أو مفتاح تبديل واحد لكل منطقة بشكل عام داخل منزلك، وقد يكون المفتاح وكأنه محور مركزي يتصل مع جميع المفاتيح الأخرى ويوفر مزامنة لاسلكية مع تطبيق هاتفك الذكي، ولن تحتاج إلى شاشة لتوضيح عملها ولكن ستشاهد الإضاءة تتغير بمجرد لمس المفاتيح على إعدادات صُنعت مسبقًا لتسهيل الأمر عليك.

من مميزات محول الإضاءة نون أنه يمكنك من تشغيل الإضاءة وإيقافها من خلال الهاتف الذكي أو من خلال المحول نفسه، وقد تستطيع التحكم به من خلال المساعدات الذكية مثل أليكسا. قد تكون الأداة مفيدة جدًا للكثيرين لكن عند النظر إلى سعرها الذي يبلغ 400 دولار فقط لمحوّل واحد و2 من الملحقات سيكون الأمر صعبًا للغاية، فهناك العديد من أنظمة الإضاءة الذكية التي قد تكون موفرة في قيمتها أكثر من محولات نون.

تسوق المزيد من السماعات ومكبرات الصوت من متجر سماعة

[/vc_column][/vc_row]

اتركوا تعليق