يمكنك الآن إضافة علم دولتك بجانب اسمك في لعبة باتل جراوند موبايل

0
لعبة باتل جراوند موبايل

لعبة باتل جراوند موبايل الشهيرة وفي التحديث الأخير أتاحت للاعبين إمكانية وضع علم بلادهم بجانب الاسم ليظهر للعابين الآخرين أثناء اللعبة عند اللعب بشكل فريق أو عند قتل لاعب آخر في اللعبة. هذه الإضافة البسيطة تسمح لك بمعرفة جنسيات من يلعب معك في الفريق، ويمكنك تفعيلها على حسابك بخطوات بسيطة جداً.

لعبة باتل جراوند موبايلبعد تشغيل لعبة باتل جراوند موبايل وتسجيل الدخول لحسابك يمكنك الضغط على صورة حسابك الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى للشاشة، بعد الضغط على الصورة ستظهر لك صفحة حسابك الشخصي في اللعبة؛ يمكنك من خلال هذه الشاشة تعديل إطار صورتك أو تغيير صورتك وعرض إحصائياتك في اللعبة، يمكنك أيضاً معرفة نسبة فوزك وترتيبك في هذا الموسم.

لعبة باتل جراوند موبايلمن نفس الشاشة يمكنك العثور على إشارة قلم صغيرة بجانب صورة علم (الصورة الإفتراضية للعلم باللونين الأخضر والأزرق) وبالضغط على زر القلم الصغير يمكنك الدخول لقائمة أعلام الدول المتاحة في اللعبة. ستضع اللعبة مجموعة من الأعلام في رأس القائمة بناء على موقعك، ولكن يمكنك استخدام مربع البحث او البحث يدوياً بين الأعلام المتوفرة لاختيار علم بلدك.

لعبة باتل جراوند موبايل

يمكنك أيضاً اختيار أحد العلمين الافتراضيين Ernagle أو Miramar على اسم الخريطتين المتاحتين في لعبة باتل جراوند موبايل في حال عدم رغبتك بعرض علم دولتك بجانب اسمك. حالياً لا يؤثر اختيار العلم على أي شيء آخر كالسيرفر الذي ستلعب عليه أو أعضاء فريقك مثلاً، ولكن ربما نرى في تحديثات مستقبلية امكانية اللعب مع أشخاص من نفس البلد حصراً.

هذه الميزة متاحة منذ التحديث 0.5.0 للعبة وقد وصلت لكافة الحسابات، يمكنك تحميل اللعبة والتحديث الأخير لأجهزة أندرويد من متجر غوغل بلاي، أو لأجهزة آيفون من متجر تطبيقات آبل.

اقرأ أيضاً:

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here