شركة ريزر RAZER تطرح ثلاثة إكسسوارات جديدة للألعاب بسعر مقبول وميزات عديدة

0
شركة ريزر

تعتبر شركة ريزر واحدة من الشركات الرائدة في عالم الحواسيب واكسسواراتها، بدءاً من اللابتوبات المخصّصة للألعاب وصولاً إلى أحدث الإضافات وإكسسوارات الحواسيب من أجل تجربة لعب لا تفوّت، وحديثاً أعلنت ريزر عن طرحها لثلاثة منتجات بمواصفات مميّزة وسعر مقبول وهي لوحة مفاتيح Razer BlackWidow – سماعات الألعاب كراكين  Kraken – ماوس Basilisk Essential.

لوحة مفاتيح ريزر BlackWidow

شركة ريزر - لوحة مفاتيح BlackWidow

المنتج الأول هو لوحة مفاتيح Razer BlackWidow التي أتت إلى جانب مجموعة واسعة من لوحات المفاتيح الحالية، مثل إصدارات BlackWidow Elite و Chroma و Tournament، وتم تصميم لوحة المفاتيح هذه لتكون بديلاً معقولاً عن لوحة مفاتيح BlackWidow Elite حيث أنك بسعر 120$ ستحصل على أزرار التشغيل الخضراء الشهيرة في شركة ريزر كما أنها تحوي على ميّزة Ryper’s Hypershift الذي يحوّل أي زر إلى زرّ مخصص يمكن للمستخدم أن يحدّد وظيفته، كما أنها تدعم مجموعة برامج Razer’s Synapse التي تتيح لك التحكّم بالألوان الخلفية للأزرار والأستفادة من التأثيرات التلقائية لبعض الألعاب مثل فورتنايت أو وورفريم.

والفرق الوحيد بينها وبين نسخة Elite هو عدم توفّر مسند المعصم الفاخر من شركة ريزر والمفاتيح الرقمية، لذا إن كنت تبحث عن التوفير فإن لوحة المفاتيح هذه تعتبر حلّاً جيداً جداً.

سماعات الألعاب كراكين  Kraken

شركة ريزر - سماعات كراكين

سماعات الألعاب Kraken تعتبر امتداداً لسلسلة Kraken Pro V2 والتي تمتاز بمنفذ 3.5 مم مما يجعلها متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة، تتوفر هذه السماعة بثلاثة ألوان: الأخضر – الأسود – الوردي مع سوار رأس عريض من أجل راحة أكبر، ومايكروفون قابل للسحب مزوّد بميزة التعرف على الصوت، كذلك وسادات على السبيكرات من أجل عزل ضجيج الخلفية مما يوفر لك تجربة لعب رائعة. هذا المنتج متوفر للجميع بسعر 80$ بالنسبة لجميع الألوان.

ماوس Basilisk Essential

شركة ريزر - ماوس Basilisk Essential

بسعر 50$ ستحصل على ماوس Basilisk Essential الشبيهة جداً بسابقتها Basilisk والتي تضم الكثير من الخيارات مثل الأزرار الجانبية على الماوس والتي يمكنك تخصيصها كيفما تريد، مثل تخصيصها لفتح السلاح كما في الألعاب الحربية أو لتفعيل المايكروفون من أجل الكلام والكثير من الخيارات الأخرى، بالطبع تضم هذا الماوس الأزرار الأساسية الأيمن والأيسر مع عجلة تمرير في المنتصف.

كما تدعم ماوس Basilisk Essential ميّزة Razer Chroma التي تمكّنك من الأختيار بين 17 مليون لون تقريباً لإضاءة لوغو شركة ريزر على ظهر الماوس. مع 50 مليون نقرة ووزن 95 غرام تعتبر ماوس الألعاب هذه الأفضل في فئتها.

تعرف على المزيد من احدث اكسسوارات الالعاب من متجر سماعة

 

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here