جهاز Soundbar الأكثر مبيعاً في أمازون عاد مجدداً للرفوف بسعر أقل من 90$!

0
ساوندبار Soundbar من شركة taotronics

مكبر الصوت المتكامل Soundbar الأكثر مبيعاً في أمازون عاد لرفوف البيع من جديد، كلا هذا الSoundbar ليس من تصنيع سامسونغ ولا سوني ولا حتى أي شركة كبيرة أو معروفة في هذا المجال، بل هو من إنتاج شركة TaoTronics الصينية، شركة تقوم بتصنيع العديد من العتاد الصوتي المميز بأسعار منخفضة جداً، على الرغم من أن هذا يبدو غير منطقي قليلاً إلا أنها الشركة الأفضل في هذا المجال السعري، والجودة الصوتية التي تقدمها أفضل بكثير من المنافسين في ذات الفئة.

مكبر الصوت المتكامل TaoTronics Sound Bar يدعم التوصيل السلكي المباشر والتوصيل اللاسلكي من خلال بلوتوث، التوصيل السلكي ممكن من خلال توصيلات 3.5 مم أو التوصيلات الضوئية أو توصيلات Coaxial أو من خلال RCA AUX. خيارات التوصيل في ال Soundbar هذا واسعة جداً وهو أمر جيد يجعله متوافقاً مع الكثير من الأجهزة، التوصيل مع الهاتف او الحاسوب ممكن بالتأكيد إضافة لأمكانية الاستخدام مع التلفزيون كنظام صوتي متكامل.

يتضمن ال Soundbar أربعة مكبرات صوت داخلية ومشعاعين لإصدار أصوات البيس، ويقدم نظاماً صوتياً بقناتين من النمط 2.0 بقدرة 40 واط، وتقدم مكبرات الصوت الداخلية هذه صوتاً لا بأس به. يمكن تثبيت الجهاز أسفل التلفاز أو أعلاه من خلال فتحة في الخلف، يمكنك أيضاً موضعته على الأرض لثبات أكبر. الشكل الأنيق واللون الأسود يجعلانه ملائماً لكافة تصاميم الغرف تقريباً.

يمكنك التحكم بالجهاز من خلال اللمس أو عبر جهاز التحكم عن بعد المرفق معه، يمكنك من خلال الجهاز التحكم بالصوت والمسارات وتشغيل الجهاز او إيقافه. يمكنك تصفح بقية مواصفات ال Soundbar من خلال صفحة الشراء في متجر أمازون، ويمكنك أيضاً طلبه من خلالها مقابل 89.99$.

تصفح أحدث مكبرات الصوت soundbar في متجر سماعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here