نظام الصوت المحيطي المنزلي المستقبلي عبارة عن قطعة واحدة أنيقة مع YARRA 3DX!

0
نظام الصوت المحيطي yarra 3DX

لطالما كان الصوت المحيطي أحد أهم الأشياء التي يسعى مستخدمي السينما المنزلية ومحبي الألعاب إليها، الحصول على تجربة صوت غامرة تدخلك جو الفيلم، اللعبة، أو حتى الحفلة الموسيقية التي تستمع لها، ربما تكون هذه من أكبر متع الحياة. المشكلة فقط أن الحصول على الصوت المحيطي ليس بهذه السهولة، فإما أن ترتدي سماعة رأس من نوع ما لتدفع الصوت مباشرة نحو أذنك، أو أن توزع مكبرات الصوت الخاصة بنظامك المنزلي حول الغرفة مما يجعلها فوضوية بشكل أو بآخر، ولكن مع YARRA 3DX لن تحتاج سوى لقطعة أنيقة واحدة لتحصل على هذه التجربة.

جهاز Yarra 3DX هو Sound Bar قادر على إصدار صوت محيطي ثلاثي الأبعاد دون الحاجة لمكبرات صوت إضافية متبعثرة في أنحاء الغرفة، وفي نفس الوقت، دون الحاجة لسماعات رأس تدفع الصوت داخل أذنيك دون إحساس محيطي فعليّ، حيث يقوم مكبر الصوت Yarra 3DX بجعل الصوت محيطياً بالاستعانة بجهازي subwoofer صغيرين داعمين له. مقارنة بسماعات الصوت أو أنظمة الصوت التي تعتمد على مكبرات الصوت المبعثرة داخل الغرفة، Yarra 3DX يمكن المستخدم من الحصول على صوت محيطي للتمتع بألعابه وأفلامه دون أي فوضى غير لازمة، بكل أريحية، وفي كل الأوقات.

Yarra 3DX مصمم لتغذية الصوت الخاص بالألعاب والأفلام بشكل رئيسي، حيث هذين النوعين من المحتوى هما الأكثر حاجة للصوت المحيطي للحصول على الجودة الكاملة المرجوة منهما، ولكن في نفس الوقت يمكن استخدامه للتمتع بتجربة واقع افتراضي أو واقع معزز أكثر انغماساً وجودة، إضافة بالطبع لإمكانية استخدامه للاستماع للموسيقى، حيث يعمل على توفير جودة صوت ملائمة لمهووسي الموسيقى مع مكبري الصوت الخاصين بالتردد المنخفضة الإضافيين، ومعالجة الترددات 96 kHz/24-bit لصوت الستيريو يعني أن مكبر الصوت هذا قادر على تقديم صوت عالي الجودة Hi-Res.

الجهاز هذا ليس قادماً من المستقبل، وإنما يتم استخدامه الان في العديد من صالات العروض التفاعلية في الولايات المتحدة الامريكية، ولكن الخطوة الجريئة التي ستقدم عليها الشركة في الوقت القريب هو إطلاق حملة Kickstarter لدعم إصدار من المنتج ملائم للاستخدام المنزلي والشخصي. سيتم إطلاق الحملة للدعم في الثاني عشر من أيلول للعام الجاري، حيث ستكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل عنه، وسيمكن للراغبين دعم فكرة المشروع لتصبح حقيقة.

استكشف أحدث سماعات السبيكر Speakers عبر متجر سماعة

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here