أخبار الصوتيات شركة FiiO تطرح مشغل الصوت الجديد المحمول M3

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تستمر شركة FiiO بمفاجئتنا في مجتمعات محبي الموسيقى و عشاق الصوتيات بجهودها السريعة و المستمرة في تطوير تقنيات مشغلات الموسيقى المحمولة، أن شركة FiiO تبذل كل جهدها لتأمين مشغلات الصوت المحمولة لملفات الصوت فائقة الدقة في متناول يد الجميع بقيمة سعرية مناسبة من دون التخفيض من جودة الصوت المنتجة.

قامت شركة FiiO البارحة بتقديم مشغل الصوت المحمول الجديد لديهم و هو M3، و حتى نحصل على نسخة منه بين ايدينا لتقييمها و مراجعتها بشكل شامل، دعونا نستمع لما تقوله شركة FiiO عن هذا المشغل الجديد M3 فهم عادة يرتقوا لما يقولونه.

حسب شركة FiiO:

“ لقد منحنا مشغل الصوت M3 مفاجأة جميلة في حفل إطلاق منتجات شركة FiiO 2015 Autumn Launch Event in Guangzhou, China. و الآن نحن سعداء لإخباركم أن مشغل الصوت المحمول M3 ( متاح بتصميم صغير + أزرار صلبة لتحكم أسرع + فترة عمل أطول + توافقية مع لواحق ملفات صوت متنوعة + ذاكرة داخلية ٨ غيغا بايت + و مدخل كرت ذاكرة إلى حد ٦٤ غيغا بايت + تشكيلة من Themes + معاير نغمات قابل للتخصيص ….) سيكون قريباً متاحاً لأغناء عالم الموسيقى الخاص بكم.

يتوقع أن يكون مشغل الموسيقى M3 متاحاً للبيع و الشحن عالمياً من قبل مزعينا بنهاية شهر نوفمبر ٢٠١٥. “

المرجع:

الخبر على موقع شركة FiiO من هنا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *