على خطى آيفون.. هاتف جالاكسي اس 8 لن يتضمن منفذ سماعات

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

يبدو أن الغيرة والتقليد بين الشركات لا يتوقف فقط عند إطلاق ميزة أو خاصية جديدة، بل حتى عندما تلغي الأولى خاصية معينة تتبعها الأخرى لتقوم بنفس الحركة، فبعد أن قامت شركة آبل Apple بإلغاء منفذ سماعات 3.5 من هاتف آيفون 7 يبدو أن سامسونج أيضًا تتجه للقيام بالخطوة ذاتها بحسب أنباء تناقلتها مواقع الانترنت المتابعة للشأن التقني.

فقد ذكر موقع Sammobile أن هاتف جالاكسي اس 8 سيتضمن فقط منفذ USB-C فقط، ولكن هذا لايعني بالضرورة أنك لن تتمكن من استخدام سماعاتك المفضلة مع هاتفك الجديد، ولكن على الأقل لن تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى أثناء شحن هاتفك في نفس الوقت إلا إذا أعلنت عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية عن شيء ما قد يثبت العكس.

والسبب في إلغاء منفذ السماعات هو جعل هاتف Galaxy s8 أنحف، وللسماح أيضًا بإدخال بطارية أكبر في الجهاز، وتشير الأنباء أيضًا إلى أن هاتف سامسونج القادم في سلسلة Galaxy S سيكون بشاشة 4K بدلًا من شاشة 2K التي كانت موجودة في الاصدار السابق من السلسلة.

وتعمل شركة سامسونج الآن على تحسين صورتها أمام زبائنها ومحبيها خاصة بعد فضيحة انفجار هواتف نوت 7 التي سببتها خسائر بمليارات الدولارات خلال العام 2016، فهل ستتمكن من الخروج من هذا المأزق في هواتفها القادمة ياترى؟

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *