أول مضخم صوت محمول AMP/DAC من شركة Oppo ال HA2

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أخيراً بعد إنتظار طويل من أول مرة عرضت شركة Oppo منتجها الـ HA-2 في RMAF(Rocky Mountain Audio Fest) CANJAM2014 ليكون مضخم الصوت المحمول الأول AMP/DAC في تاريخ الشركة. بدء طرح المُنتج في الأسواق منذ الأسبوع الثاني من شباط ٢٠١٥.

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة Oppo بمنتجاتها الـ HA-1 و PM1/PM2، أصبحت الشركة لاعباً اساسياً في صناعة السماعات الفاخرة و مضخمات الصوت الخاصة بالسماعات.

إن الـ HA-2 هو مُنتج شامل، كما هو الحال في جميع منتجات Oppo، فهو مزيج من مضخم صوت خاص بالسماعات باداء عالي، مع DAC يدعم صوتيات الـ PCM حتى ٣٨٤ هرتز /٣٢ بت، و صوتيات DSD حتى ١٢ ميغت هرتز (DSD256 or DSD4x) و متوافق بشكل كلي مع أجهزة الـ IOS و Android، بطارية تعمل لـ ١٣ ساعة عمل و تستغرق ١.٥ فقط للشحن الكلي، و بالإضافة لكل ما سبق فهو يأتي بمظهر من اللون الفضي مع مزيج من الجلد الأسود الطبيعي ودرزات يدوية بيضاء جميلة، سماكته قليلة مما يسهل شبكه مع جهاز المحمول الخاص بكم و يبقى بسماكة معقولة و أقل من معظم مضخمات الصوت الآخرى في السوق هذه الأيام.

سنقوم بمراجعة شاملة للـ Oppo HA2 قريباً. إنتظرونا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *