السماعات الرياضية اللاسلكية Carat Wireless تعد بمساعدتنا على التدريب باحترافية !

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تعدنا شركة Fiil Technology بأن منتجها القادم وهو عبارة عن سماعات رياضية ستحمل الاسم Carat Pro ستقدم لنا أكثر مما نتوقع من سماعات رياضية، وتدعي الشركة أن هذه السماعات ستكون الأولى من نوعها التي تقوم بتعقب أحوالك، وتدريبك، وتدوم لفترة 9 ساعات متواصلة.

وستطلق الشركة اصدارين من السماعات إصدار Carat العادي، وإصدار Carat Pro، وكلاهما يقدم خدمة التدريب في الوقت الحقيقي، ولكن الإصدار العادي يفتقد إلى ميزات مثل قياس معدل ضربات القلب، واختيار الأنشطة وبعض الميزات الأخرى.

الإصدار المطور من السماعة سيأتي بميزة HR Monitoring وذاكرة تخزينية بسعة 4 جيجابايت، وميزة البحث الصوتي لإيجاد الأغاني، وهذه الميزات جميعها لن تكون موجودة في الإصدار العادي من السماعات، وتقول الشركة أيضًا أن Carat Pro ستقدم خاصية حساب السرعة والمسافة التي تم قطعها، وستقيس أيضًا كمية VO2 أي الأوكسيجين الذي يستهلكه الرياضي.

أما عن الأنشطة، فسيكون بإمكانك تعقب الركض، وركوب الدراجة، والأثقال واليوغا، والمزيد من الأنشطة من هذا النوع، ولكن لسوء الحظ فإن هذه السماعة ستكون مقاومة للماء ولكنها ليست مضادة للماء ماسيجعل إمكانية استخدامها للسباحة صعبة للغاية.

وتقوم الشركة حاليًا بعمل حملة تمويل جماعي لمنتجها على شبكة Kickstarter ووضعت هدفًا هو 50 ألف دولار أمريكي خلال 40 يوم، وتقول شركة Fiil أن هذه الفكرة قد راودتها في شهر شباط/ فبراير من العام 2016 وفي حال وصلت إلى هدفها في الوقت المحدد ستشحت المنتجات إلى أصحابها بحلول شهر حزيران/يونيو من العام 2017، ومن المتوقع أن يكون سعر الإصدار العادي من السماعة 99 دولار فيما سيتوفر الإصدار المطور منها مقابل 249 دولارًا، وكالعادة سيكون هنالك تخفيضات لمن يقوم بالحجز المسبق.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *