أصبح بإمكانك تشغيل فيلمك الخاص عبر نتفلكس من خلال الأوامر الصوتية عبر Google Home

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

مع أن أجهزة مكبرات الصوت الذكية Google Home مازالت حديثة العهد، ولم تلق بعد ذات الانتشار الذي نالته منافستها Amazon Echo إلا أن الشركات التقنية بدأت توليها إهتمامًا كبيرًا، وقد بدأت بالفعل بعمل خدمات متوافقة مع هذا الجهاز لتعمل بالأوامر الصوتية.

فقد أعلنت شركة نتفلكس Netflix عن إطلاقها لتحديث لخدمة بث المحتوى المرئي التي تقدمها لتصبح متوافقة مع مكبرات الصوت Google Home، وليصبح بالإمكان تشغيلها والتحكم بها من خلال الأوامر الصوتية مباشرة.

نعم، فمن خلالك صوتك ولا شيء غير صوتك سيصبح بإمكانك البحث عن فيلمك أو مسلسلك المفضل في أرشيف Netflix، وطلب تشغيله، والتبديل بين الحلقات، والعودة إلى الخلف إلى مكان معين من الفيديو، والإيقاف الموقت، وحتى التحكم بالترجمة أيضًا، ولاختبار هذه الخاصية عليك تحميل الإصدار الأخير من تطبيق Google Home، ويجب أن يكون لديك جهاز بث وسائط Chromecast متصل بالتلفزيون الخاص بك، ومن خلال التطبيق عليك ربط حسابك بـNetflix مع حسابك على Google.. هذا كل شيء!

وقد نشرت شركة جوجل أيضًا دليلًا خاصًا يشرح لك كيفية تفعيل الخدمة وربط الحسابات، وكل شيء بالتفصيل، وفور قيامك بذلك كل ماعليك فعله هو أن تطلب من الجهاز تشغيل فيلمك المفضل من خلال الأمر الصوتي “OK Google, Play me Sweet November on Netflix”، ونتمنى أن يصبح داعمًا للأوامر الصوتية باللغة العربية في وقت قريب!

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *