شركة Belkin تقدم حلًا عمليًا لمشكلة شحن هاتف ايفون 7 والاستماع إلى الموسيقى في وقت واحد

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

 

لاقت خطوة شركة آبل المتمثلة بإلغاء منفذ السماعات التقليدي 3.5 مم ردود فعل متباينة بين محب للفكرة ومنتقد لها، ولكنها بالفعل أثارت كثيرًا من التساؤلات ربما كان أبرزها إمكانية الاستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعة سلكية أثناء شحن الهاتف في نفس الوقت.

وبالفعل قد تحتاج إلى شحن بطارية هاتفك أثناء استماعك إلى الموسيقى سلكيًا في كثير من الأوقات، خاصة أن بعض السماعات تأخذ الطاقة من بطارية الهاتف نفسه مباشرة، وهذه مشكلة حقيقية ومزعجة بالفعل.

لكن يبدو أن هنالك من فكر في هذه المشكلة، وعمل على إطلاق حل اسعافي لها وهو شركة Belkın الأمريكية المختصة بصناعة الأجهزة و المنتجات الالكترونية التي أطلقت تحويلة صغيرة يمكن توصيلها بمنفذ Lightning على آيفون 7 تسمح للمستخدم بتوصيل سماعة و شاحن للهاتف أو باور بانك في نفس الوقت.

التحويلة Lightning Audio + Charge RockStar™ متاحة الآن للحجز المسبق من موقع الشركة مباشرة بسعر 39.99 دولار أمريكي وستكون متوافقة مع كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus، وستدعم إمكانية الاستماع إلى الموسيقى حتى 48 كيلو هرتز و 24 بت كما أنها ستدعم إمكانية توصيل تحويلة آبل من 3.5 إلى منفذ البرق أي أنك ستتمكن من توصيل سماعتك المفضلة بالهاتف وشحن جهازك في نفس الوقت بأريحية كاملة.

ستحل هذه التحويلة مشكلة حقيقية لمستخدمي آخر اصدارات هواتف آبل بحجم مناسب لن يؤثر كثيرًا على تجربة الاستخدام، ولكن السعر لا يمكن القول عنه بأنه رخيص، وربما سيكون من العبء عليك في بعض الأحيان أن

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *