شركة Beyerdynamic تصدر سماعاتهم الجديدة DT1990 Pro في معرض IFA 2016 بتقنية تيسلا

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة بييرديناميك Beyerdynamic مؤخرًا عن إطلاقها لسلسلة سماعات داخل الأذن جديدة مصممة لتناسب الاستخدام مع الهواتف المحمولة، ومنها سلكية، ومنها ماهو لاسلكي أيضًا، ولكنها إلى جانب هذا الإعلان كشفت عن منتج آخر من العيار الثقيل هو سماعة الرأس  DT 1990 Pro الرائدة ضمن سلسلة السماعات القوية الاحترافية التي تحمل الرمز PRO.

التصميم:

تصميم سماعة DT 1990 Pro الجديدة هو من النوع open-back أي المفتوح إلى الوراء، وذلك يعني انه بالإمكان استخدامها في الستوديوهات والأعمال الاحترافية الأخرى.

تستخدم السماعة الجديدة تقنية من تطوير الشركة الألمانية نفسها تحمل الاسم تيسلا Tesla تستخدم فيها ملف من النحاس  الرفيع والنحيف جدًا من حيث السماكة بحيث أنها تعادل نصف سماكة شعرة رأس الانسان وتقدم هذه التقنية كفاءة عالية في الأداء وتشويش صوت أقل بكثير، مع معدل ترددي من 5 إلى 40 كيلو هرتز، وكانت الشركة قد استخدمت ذات التقنية في سماعة T70P وكانت النتيجة جودة عالية، وصوت واضح بأدق تفاصيله.

ويبلغ وزن السماعة الجديدة 370 غرام بدون وزن الكابل، وتتضمن منصات أذن ear pads  قابلة للاستبدال، ومرفق في علبة السماعة نفسها نوعين من هذه القطع لاستبدالها عند الرغبة بذلك، تتيح إحدى هذه القطع الاستماع إلى الصوت بشكل طبيعي فيما تقدم الأخرى صوتًا أكثر دفئًا مع صوت البيس Bass أكثر عمقًا.

ويوجد مع السماعة أيضًا نوعين من الكابلات أحدهما مجدول، والآخر مستوي، وكلا الكابلين يمكن توصيلها بالسماعة مباشرة باستخدام موصلات من نوع mini-XLR، ويوجد أيضًا مدخل 3.5 مم مطلي بالذهب مع تحويلة إلى ¼ على الطرف الآخر، ويمكنك أيضًا أخذ السماعة معك في رحلاتك من خلال حفظها في جراب مرفق معها أيضًا.

وسيببلغ سعر السماعة 600 دولار أمريكي وسيبدأ اصدارها في الأسواق العالمية خلال شهر سبتمبر القادم، وستقوم الشركة الألمانية بعرض السماعة Beyerdynamic DT 1990 Pro خلال فعاليات معرض IFA 2016 للالكترونيات الاستهلاكية الذي سيقام في برلين من 2 إلى 7 سبتمبر القادم.

 لإصدارات آخرى من سماعات Beyerdynamic m و لاحقاً لسماعات DT1990 pro يمكنكم زيارة متجر منتجات Beyerdynamic.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *