شركة Westone تكشف عن W80 سماعة داخل الاذن جديدة ضمن سلسلة Signature Series

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

كشفت شركة Westone الرائدة في مجال أجهزة الصوتيات داخل الأذن عن أحدث اصداراتها من سلسلة Signature Series وهي سماعة داخل الأذن تحمل الاسم W80.

استغرقت سماعة W80 ثلاثة سنوات للتطوير و الصناعة لتكون بذلك إنجازًا جديدًا يضاف لسلسلة نجاحات كريس و كارل كات رايت مؤسسا الشركة، فكل التفاصيل في السماعة الجديدة موضوعة لتقدم إضافة جديدة للمستخدم، ولتضيف له مزيدًا من الأريحية، وجودة الصوت الفاخرة بحسب تصريح لـ Blake Gaiser مدير قسم المنتجات و التسويق في الشركة.

وقد أضاف جيسير أنه ”  لايوجد أي شركات في السوق حاليًا قد فعلت كما فعلنا نحن في سماعة W80 لتقدم أفضل تجربة صوتية داخل الأذن للمستخدمين، و أفضل جودة للكابل، و أرقى و أفخم الملحقات والأكسسوارات.

هل تتسائل عما يجعل سماعة W80 مميزة عن غيرها في السوق؟ إليك الإجابة: تأتي سماعة W80 داخل الأذن بثمانية مكبرات صوت داخلية مسجلة الملكية للشركة، وقد تم ضبطها وفق أعلى المعايير المتاحة لتقدم تجربة استماع هائلة في كافة الاتجاهات، ولا تقدم أية تنازلات على مستوى جودة الصوت، وتضيف إليه أيضًا مكبري صوت داخليين خاصين بصوت البيس Bass مع آخرين لأصوات الميد والترددات العالية إلى جانب كابلات توصيل فاخرة من انتاج ALO Audio.

كل ما سبق أدى إلى إنتاج واحدة من أكثر السماعات أريحية من حيث التصميم والهندسة، مع نطاق ديناميكي محسن، وتفاصيل أكثر دقة وأصوات خلفية محسنة لتقدم محتوى محسن ومتناسق مع دقة صوت هائلة في المجال الموسيقي، و ستتوفر سماعة Signature Series W80 متوفرة في الأسواق ابتداءًا من شهر أكتوبر 2016 في دول معينة على أن تستمر بالتوسع لتصبح متاحة في جميع دول العالم خلال شهر نوفمبر، وسيكون سعر السماعة 1499 دولار أمريكي.

للاطلاع على متجر ويستون Westone للسماعات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *