أبرز الميزات الجديدة في تحديث iOS 13 اصدار بيتا 3

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أطلقت شركة آبل الإصدار بيتا 3 من تحديث نظام iOS 13 وتضمن مجموعة تحسينات وحلول لمشاكل موجودة بالنظام من قبل، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة التي سوف نستعرضها في هذا التقرير.

ميزات تحديث iOS 13 بيتا 3

  1. إمكانية ترتيب التبويبات في متصفح سفاري من خلال ضغطة طويلة على أي تبويب من التبويبات المفتوحة لتظهر لك قائمة خيارات متل الترتيب الهجائي أو بحسب الموقع بحيث تظهر كل الصفحات من نفس الموقع متتالية وراء بعضها، مع إمكانية نسخ عنوان URL الصفحة الحالية أو حتى إغلاق جميع التبويبات الأخرى عدا المختارة.
  2. تحسينات جديدة على مستوى التركيز والإنتاجية مثل أزرار القص والنسخ واللصق التي أصبحت موجودة أعلى الكيبورد على الشاشة، وإمكانية معرفة التطبيق النشط حالياً من خلال إشارة ضوئية.
  3. إمكانية تعديل حجم مؤشر الماوس على آيباد أيضاً من خلال سلايدر صغير، وخيار آخر لإخفاء المؤشر بشكل تلقائي بعد عدد معين من الثواني تحدده بنفسك.
  4. إمكانية التحكم بخاصية إلغاء الضجيج على سماعات بيتس وإيقافها وتشغيلها بسهولة من نفس الشاشة الخاصة بالتحكم بصوت السماعات، لتعمل هذه الميزة يجب أن يكون لديك آخر إصدار من سماعات بيتس ستوديو أو سولو التي تدعم إلغاء الضجيج.
  5. وتضمن تحديث iOS 13 الجديد أيضاً تحسينات بسيطة على واجهة استخدام التطبيقات الأساسية مثل الملاحظات والايميل والتذكيرات، ومجموعة تعبيرات جديدة لصور ميموجي مثل الغاضب والحزين.
  6. ميزة غريبة على Facetime تعطيك إشارة عندما تحرك عينيك بعيداً عن الشخص الذي تتحدث معه كي لا تفقد التواصل بالعين أو يظهر عدم الاهتمام.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *