أعلنت شركة Mixvibes عن إطلاق نسخة خاصة من تطبيق Remixlive لأجهزة حواسيب ماك

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أعلنت شركة  Mixvibes المطورة للبرمجيات الموسيقية الشهيرة عن إطلاق نسخة خاصة من تطبيق Remixlive لأجهزة حواسيب ماك بعد أن كان متوفرًا فقط على الاجهزة المحمولة العاملة بنظام iOS.

ومثل نظيره على ايفون وآيباد  يساعد تطبيق ريمكس لايف منسقي الموسيقى والمنتجين عن انتاج مقاطع Loops و Samples التي تقوم عليها غالبية الأغاني والمقطوعات الموسيقية اليوم، والتي تساعد أيضًا على عمل العروض الحية والحفلات الموسيقية، ويتميز تطبيق ماك عن تطبيق الهواتف المحمولة بإمكانية توصيل أية آلات موسيقية أو أدوات Midi ليتمكن من عمل المؤثرات والأصوات الخاصة به.

وفي التطبيق الجديد أيضًا ١٢ مؤثر جديد، ومجموعة نماذج صوتية محملة مسبقًا بشكل مجاني مناسبة لجميع الأنماط الموسيقية، وبالإمكان أيضًا التسوق للحصول على مزيد من الأصوات وذلك من خلال المتجر التابع للتطبيق وإمكانية الشراء من داخل التطبيق.

يتميز Remixlive  عن غيره من التطبيقات بسهولة الاستخدام وواجهة المستخدم البسيطة جدًا على عكس تطبيقات صناعة الموسيقى وتنسيقها الأخرى التي تتميز بالصعوبة والتعقيد. إمكانية تسجيل مقاطع Loops وتشغيلها وحتى تحريرها من خلال الضغط على مربع من إحدى المربعات الموجودة ضمن شبكة المقاطع و الأصوات التي تملأ الشاشة ، وبالطبع بالإمكان تشغيل العشرات من الأصوات في نفس الوقت للحصول على محتوى أغنى، وسيصبح التحكم بهذه الأصوات أسهل في حال الاستعانة بآلات Midi وأجهزة ميكسرات Mixers.

ويمكن أيضًا التحكم بسرعة المقطوعة وتسريع وتبطيء عدد الدقات في الدقيقة الواحدة BPM، وبعد أن تقوم بضبط كل شيء بإمكانك تسجيل ماقمت بعمله وحفظه على جهازك بسهولة، أو حتى مشاركته على شبكات التواصل مباشرة.

التطبيق متاح للشراء من متجر تطبيقات أبل مقابل 29.99$ فقط، ولمزيد من المعلومات عن التطبيق بإمكانك زيارة موقعه الرسمي

لمشغلات اسطونات و ملحقاتها يمكنكم دائما الاطلاع على متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *