ثاندر Thunder تستعد لإطلاق أول سماعة داخل الأذن تعمل بمنفذ شحن أيفون iPhone lightning

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تتجه شركة آبل كما نعلم نحو إزالة منفذ 3.5 مم من الأجهزة الذكية التي تطورها، وبذلك يبقى الخيار شبه الوحيد للإلتفاف على ذلك هو استخدام السماعات اللاسلكية بأنواعها.

ولكن الشركات المصنعة للمعدات الصوتية والسماعات لن تترك المستخدمين أمام هذا الخيار فقط، ولقد رأينا بالفعل أن عددًا من الشركات مثل ” أوديز Audeze ” و ” فيليبس Philips ” قد قاموا بتصميم سماعات على الأذن وفوق الأذن جديدة بالإمكان توصيلها من خلال منفذ iPhone Lightning الذي يتم استخدامه لشحن الهاتف أيضًا، واليوم يأتي دور شركة ” ثاندر أوديو Thunder Audio ” لتزيد الخيارات المتاحة مع سماعة داخل الأذن تعمل بذات المنفذ.

وبحسب الشركة الأمريكية فإن هذه السماعة هي أول سماعة في العالم بمنفذ iPhone Lightning تقدم صوتًا عالي الجودة والنقاء إلى جانب خواص أخرى مثل إلغاء الضوضاء المحيطة، وبعد توصيلها بالهاتف ستحتاج السماعة إلى تثبيت تطبيق خاص يجب تثبيته على الجهاز لكي تعمل السماعة  بشكل جيد وبكل خصائصها المتاحة.

سيساعدك التطبيق ذاته على ضبط السماعة لتقوم بدراسة قدرة أذنيك على تمييز الأصوات لتقديم أفضل تجربة ممكنة، ويتم ذلك من خلال عرض أصوات بترددات ودرجات مختلفة، ومن ثم يسألك عما تمكنت من سماعه ومالم تتمكن من تمييزه بوضوح، ويتيح التطبيق أيضًا إمكانية الاختيار من وضعين للاستماع الأول هو ” الوضع الهادئ Quiet Mode ” الذي يقوم بإلغاء كافة العوامل المحيطة التي تؤثر على جودة الاستماع، و”الوضع الحذر Aware Mode” الذي يسمح بمرور بعض الأصوات مثل انذار السيارات  وهو وضع مفيد عند المشي في الشارع مثلًا.

وبحسب Thunder فإن هذه السماعة أنها لا تستهلك سوى 1% فقط من طاقة بطارية الهاتف في كل ساعة استماع مايعني أنها قد تعمل لعشرات الساعات بأريحية كبيرة.

تقوم الشركة حاليًا بعمل حملة تمويل جماعي على موقع Indiegogo، وهي متاحة للطلب المسبق من خلال تمويل الحملة بمبلغ 139 دولار أمريكي باللون الفضي والأسود.

ومن المتظر أن تكشف شركة آبل عن الإصدار الجديد لهاتفها الذكي خلال شهر سبتمبر القادم من العام 2016.

 لخيارات متعددة من السماعات زوروا متجر سماعة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *