تطبيق WeDJ من شركة Pioneer متاح الآن رسميًا على هواتف iPhone

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

أطلقت شركة Pioneer DJ اليابانية اصدارًا خاصًا بهواتف iPhone من تطبيق تنسيق الموسيقى الخاص بها WeDJ متضمنًا تحسينًا على الأداء، وميزات جديدة في مقدمتها إمكانية مزج و إضافة التأثيرات على المسارات الموسيقية الموجودة في مكتبتك على iTunes.

التطبيق الذي كان متاحًا بالأساس على أجهزة iPad اللوحية أصبح الآن متوافقًا مع شاشات هواتف آيفون المحمولة بذات الميزات والأدوات، وبذات واجهة المستخدم التي تقدم جميع المعلومات و الأدوات لمزج الأصوات، كما أن ألوان أمواج التدفق الصوتي الخاصة بكل مسار صوتي تتم اضافته إلى قرص المزج تكون مستوحاة من ألوان صورة الألبوم الخاصة بالمسار نفسه.

وفي التطبيق أيضًا زر مزامنة sync يسمح بمطابقة سرعة المسارات مع بعضها بشكل تلقائي وسريع بينما تقوم خاصية Auto Gain بضبط الصوت إلى المرحلة المناسبة، ليبقى لك حرية استخدام المؤثرات الصوتية التي تريدها وإضافة أصوات اللوبات Loops إلى المقاطع لتحصل على نتيجة نهائية كما تريدها.

وإلى جانب استخدامه بشكل مستقل يمكنك أيضًا ربطه مع أجهزة DJ حقيقية وهو متوافق مع DDJ-WeGO4 و DDJ-WeGO3 من تطوير الشركة نفسها للحصول على قابلية استخدام أكبر.أما عن سعر التطبيق فسيكون 0.99 دولار أمريكي لاصدار ايفون و 4.99 دولار لاصدار ايباد.

اطلعوا على متجر منتجات بايونير في سماعة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *