غيّر شكل تطبيق ديسكورد على حاسوبك بمساعدة إضافة Better Discord

0
تطبيق ديسكورد

تطبيق ديسكورد من أهم البرامج حالياً لدى أي محب ألعاب على الحاسوب الشخصيّ، بمجّانيته ودعمه للمحادثات الصوتية بشكل أفضل من بقية التطبيقات، وإمكانياته الواسعة لدعم البوتات والإضافات، وأيضاً توجهه في الآونة الأخيرة لمساعدة اللاعبين على الوصول إلى العابهم بسهولة ومحاولة الدخول في سوق تجارة الألعاب الإلكترونية وتوزيعها.

ومع هذه الميزات، تأتي إبداعات المبرمجين والمطورين الذين يستخدمون الإمكانات التي يوفرها هذا التطبيق لبناء تحسينات مميزة تساعد المستخدمين على تخصيص التطبيق وتحويله لمكان ممتع ومثير للاهتمام. ومن أشهر هذه الإضافات إضافة Better Discord المتوافقة مع إصدارات تطبيق ديسكورد للحواسيب الشخصية العاملة بنظام ويندوز وماك OS.

الإضافة المجانية مفتوحة المصدر يمكن إضافتها إلى تطبيق ديسكورد من خلال تحميلها من موقع Github ومن ثم تثبيتها بشكل اعتياديّ على الحاسوب، بعد ذلك سيتوجب عليك إعادة تشغيل تطبيق ديسكورد والانتظار قليلاً ريثما يتم تثبيت الإضافة للمرة الأولى على التطبيق. الإضافة مفتوحة المصدر ومستخدمة من الملايين حول العالم ولا تشكل أي خطر على حسابك أو بياناتك الشخصية في التطبيق.

يمكنك من خلال هذه الإضافة الحصول على الكثير من الميزات التي ستساعدك على تخصيص شكل تطبيق ديسكورد بما يلائمك، يمكنك أيضاً الحصول على آلاف الصور التعبيرية Emojis لاستخدمها في المحادثات النصية.

تغيير شكل تطبيق ديسكورد بالكامل

يمكنك من خلال إضافة Better Discord تحميل ثيمات CSS مخصصة تغير كل تفاصيل التطبيق، سواء من حجم الخط او شكل الأيقونات والتباعد بين الأسطر وألوان الخلفيات، يمكنك أيضاً تصميم ثيمات خاصة بك وتجربتها بشكل مباشر ضمن التطبيق من خلال محرر CSS بعد قراءة الدلائل الإرشادية الموجودة على الإنترنت. إن كنت ترغب بعرض الصور الشخصية بحجم أصغر أو اكبر بحسب حجم شاشتك أو تضخيم الخط لحجم أكبر من المسموح به، يمكنك الاستعانة بهذه الإضافة لفعل ذلك.

يمكنك الوصول للثيمات المصنوعة سلفاً من قبل المستخدمين من خلال سيرفر الإضافة الرسمي على منصة ديسكورد، يمكنك أيضاً الوصول لسجلّ الإضافات المميزة التي يمكن استخدامها مع هذه الإضافة، والتي ستسهل استخدامك للتطبيق وأداء المهام المتكررة بشكل كبير.

تعديل الواجهة السريع

في حال لم تكن مهتماً بتغيير الشكل بالكامل أو بقراءة الدليل اللازم لتعديل الأحجام وإخفاء العناصر، يمكنك استخدام الأنماط المسبقة الموجودة في الإضافة، من خلال صفحة ضبط تطبيق ديسكورد يمكنك الوصول لقسم Core واختيار نمط العرض المفضل لديك.

أنماط العرض السريعة المتوفرة تشمل النمط الداكن الموجود بشكل افتراضي في التطبيق، امكانية اخفاء العناصر المشتتة وابقاء المحادثات النصية بأبسط شكل ممكن مع تصغير الصور لزيادة مساحة العرض على الشاشة، هناك أيضاً خيار للإبقاء على القنوات الصوتية فقط لتجنب الإزدحام على الشاشة في حال وجود عدد كبير من القنوات في السيرفر.

تغيير شكل تطبيق ديسكوردالانماط الأخرى تتضمن ثيماً أزرقاً للتطبيق وامكانية تغيير ألوان النص الموجود في الرسائل ليوفق لون اسم العضو المستخدم في السيرفر لتسهيل التمييز بين الرسائل.

الصور التعبيرية الإضافية Emojis

شخصياً لا ارى هذه الميزة مهمة جداً في إضافة Better Discord كونها لا تعمل بشكل صحيح إلا إذا كان لدى المستخدمين نفس الإضافة. حيث تسمح هذه الميزة باستخدام رموز تعبيرية إضافية يزيد عددها عن المئة ألف رمز، لكل منها اختصار خاص به وبعضها مأخوذ من قنوات Twitch المشهورة. يمكنك استخدام هذه الرموز كما شئت ولكنها لن تظهر بشكل صورة سوى لدى مستخدمي الإضافة الآخرين… أمر غير عمليّ على الإطلاق.

بأي حال، تبقى إضافة Better Discord من الإضافات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تساعدك للحصول على تجربة أفضل مع تطبيق ديسكورد بالأخص عند استخدام شاشات كبيرة جدا (أو صغيرة جداً) على حاسوبك.

اقرأ أيضاً:

اتركوا تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here