سنهايزر تراهن على ساوند بار Ambeo 3D وتضع فيه كل تقنياتها

0
Ambeo 3D ساوند بار

راهنت شركة Sennheiser على مزايا الصوت في جهاز Ambeo 3D ساوند بار لبضع سنوات في معرض CES، ولكن في عام 2018، تعتزم الشركة جذب الكثير من المستخدمين إلى أيقونتها السمعية وتسهيل الحصول عليه. المنتج الأول من السماعات الذي سيحتوي على تقنيات الشركة الجديدة سيكون مكبر الصوت Ambeo 3D ساوند بار.

وقد عملت Sennheiser على الصوت ثُلاثي الأبعاد 3D منذ عام 2010، عندما كان تسجيل الموسيقى بتقنية الصوت المحيطي متعدد القنوات 9.1. حتى الآن، فأنت في حاجة إلى مكبر صوت يمكنه تشغيل صوت محيطي 9.1؛ لتُقدر حقًا هذا المُستوى من التفاصيل، ولكن في في هذا العام بعد صدور النُسخة النهائية، كل ما ستحتاجه هو مكبرات الصوت Ambeo 3D ساوند بار.

Ambeo 3D ساوند بارشركة Sennheiser كشفت فقط عن النسخة الأولية من جهاز Ambeo 3D ساوند بار الجديد، ولكن الشركة تقول أنّ الصوت هو الذي سيتوفر في النُسخة النهائية. جهاز Ambeo 3D ساوند بار لديه 13 من مكبرات الصوت تنقسم إلى تسعة في المقدمة، اثنين في الزوايا الجانبية، واثنين في الزاوية من أعلى.

في حين توفر خيار إضافة مضخم الصوت، فأنت حقًا لن تحتاج إليه؛ لأنَّ مكبر الصوت لديه نطاق صوت حتى 30 هرتز، وهو شيء مثير للإعجاب عندما يأتي من جهاز في هذه الفئة.

عادةً ما تحتاج إلى منافذ منفصلة لتكملة تجربة التمتع بمكبرات الصوت بزيادة جرعة صوت البيس Bass. من حيث الربط، فتقول الشركة أنَّ الجهاز سوف يدعم ثلاثة مخارج HDMI، كما إنه لاسلكي بالكامل مع اتصال البلوتوث أو Wi-Fi، وسوف يعطيك إمكانية التحكم الصوتي أيضًا.

أمَّا بالنسبة للحجم، فكان النموذج كبير جدًا، وخاصةّ بالمقارنة مع مكبرات الصوت ساوند بار الأخرى، وذلك بفضل مكبرات الصوت بحجم 4 بوصة، وهناك احتمالات أنّ النُسخة النهائية ستكون كبيرة كذلك. بالتأكيد هو ليس بالصفقة الكبيرة، ولكن يمكن وضعه في الاعتبار.

وبطبيعة الحال، ليس كل الأشخاص لديهم حق الوصول إلى التسجيلات الصوتية 3D، ولكن هذا لن يكون مشكلة ضخمة لبضعة أسباب، واحد من تلك هي أن مكبرات الصوت متوافق مع Dolby Atmos، لذلك هناك مكتبة من المحتوى المتوافق يمكنك الاستفادة منها. وتقول Sennheiser أنّها سوف تعوضك بتسجيلات ليس لها مثيل، وهل ليست تسجيلات 3D، ولكنّها ستعمل على نحو أفضل مع مكبر الصوت. كما قد تتوقع، فإنها لن تبدو جيدة مثل التسجيلات 9.1، ولكنها أفضل من فكرة إعادة شراء مجموعة الموسيقى والمقاطع المفضلة لديك مرة أخرى.

اتركوا تعليق