إطلاق سلسلة Exposure 5010 من مضخمات الصوت Hifi عالية الأداء والجودة

اكتشف وتسوق أفضل مجموعة من المنتجات التقنية وأسلوب الحياةواحصل على خصم 10% على طلبك الأول من متجر سماعة باستخدام الكوبون

TECH1

تم إطلاق السلسلة 5010 الجديدة من Exposure العلامة التجارية البريطانية لمنتجات Hifi عالية الجودة؛ والتي تشمل مضخم الصوت الأولي وزوج من مضخمات الصوت أحادية الطاقة، كما أنها تعتمد على السلسلة الرئيسية السابقة لعلامتها التجارية الرائدة من سلسلة MCX.

تقول Exposure أنّ سلسلة MCX كان لها عيب واحد: لقد كانت ذات حجم ضخم. الأمر الذي لم يكن مشكلة في تلك الأيام “الأكبر هو الأفضل” ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت مساحات المعيشة لدينا ضيقة بعض الشيء والبعض أصبح يتنقل بشكل مُتزايد. خلال 2016 و2017، قدمت Exposure سلسلة XM من أجهزة Hifi، وهي بنصف حجم السلسة السابقة لها، لذا حولت الشركة انتباهها إلى إعادة النظر في أجهزة الفئة العُليا لديها.

اقرأ أيضًاشركة McIntosh العملاقة تكشف عن مضخم الصوت MC462 بقدرات صوتية مُذهلة

والنتيجة هي Exposure 5010 العلامة التجارية الجديدة التي تضم اثنين من المنتجات: المضخم الأولي و زوج من مضخمات الصوت أحادية الطاقة. على اللوحة الأمامية لمضخم الصوت، لن ترى شيئًا أكثر من زر الطاقة، في حين أن المضخم الأولي preamp تحتوي على مفتاح تشغيل، ومقبض مخصص للإدخال الفردي، ومفتاح تحكم في مُستوى الصوت.

يشتمل مضخم الطاقة أحادي الطاقة على قوة تعادل سلسلة Exposure 3010، وتحوي محول بقدرة 800 واط مع تحويل مُزدوج ومُكثِّف طرفي ثنائي بمسمار 10000uF، بالإضافة إلى 8 ترانزستورات طاقة لكل قناة، ودائرة بدء التشغيل تم تصميمها خصيصًا على تقليل زيادة الطاقة، ويتم استخدام المقاومات Welwyn RC55 ومكثفات البولي بروبلين والبوليسترين في المواقف الحرجة، ويتم تبديل المدخل بين متوازن أو منفرد لضمان أقصر مسار إشارة مُمكن.

طالِع أيضًامضخمات الصوت Amps ومحولات الإشارة DACs ودليل المبتدئين لهذا العالم

المضخم الأولي يضم ستة خطوط للمداخل، كما يتم تبديلها بواسطة المرحلات عالية الجودة، ويمكن إعادة تكوين أحد المداخل كخيار MM أو MC لمضخم phono مع إضافة مُعالج الصوت DAC، وهو قادر على معالجة صوت يصل إلى 192/24 بت PCM وDSD 64، ويأتي مع اثنين من المدخلات: USB وBNC مع إمكانية التبديل التلقائي بينهما، ويتوفر الآن مضخم الصوت Exposure 5010 ومضخمات الصوت أحادية الطاقة، في اختيار من اللون الأسود أو التيتانيوم

أسعار سلسلة Exposure 5010 هي:

مضخم الصوت الأولي 5010 بقيمة 2650 دولار تقريبًا، وإضافة مُعالج الصوت DAC بقيمة 500 دولار، ونظام phono من نوع MC أو MM الصوتي بحوالي 350 دولار، وأخيرًا مضخم الصوت أحادي الطاقة بسعر 6000 دولار.

أفضل مشغلات صوت / معالجات صوت / مضخمات صوت

تسوق الآن

اقرأ أيضًا:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *